الموضوع
:
مشيت بعدك بلاد الشوق. لقيتك لسه في الخاطر .. في مرقة شمس باكر..
عرض مشاركة واحدة
22-01-2008, 01:15 PM
#[
19
]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
[align=center]
ود الحاااج...
سلااااااام
طولنا من هناا..مشااكل فى الدخول
رسلت ليك عن طريق الملكة بهناااااك..!!
بالمناسبة الليلة فى شريط جديد نازل لود النصرى
وعد..يكون طرفك اول ما ينزل..
يديك العاافية...
[/align]
imported_wadosman
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman