عرض مشاركة واحدة
قديم 22-01-2008, 01:15 PM   #[19]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=center]ود الحاااج...

سلااااااام
طولنا من هناا..مشااكل فى الدخول
رسلت ليك عن طريق الملكة بهناااااك..!!

بالمناسبة الليلة فى شريط جديد نازل لود النصرى
وعد..يكون طرفك اول ما ينزل..


يديك العاافية...
[/align]



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس