الأخ العزيز عبد الجليل إبراهيم سلام وكثيف احترام عندما تلامس يدك الكاميرا وتُدققُ عينك من خِلالِ عدستها ... فتأكد بأنك كائن حي وتأكد بأنّ الكاميرا هُنا تُماثلك كائنيتك تلك وتُبادٍلُكَ كُلّ أحاسيسك المترعات بالفن والإبداع بأكثرِ منها ... تحيةً واحتراماً لِمن إحترف مِهنة الخَلق والإبتكار مِهنة أن توثِق للأجيال القادمات من خلالِ عدسةِ الكاميرا ودعني أقف تجِلَةً واحتراماً لشيخِ مصوري -- لا أقول نيالا -- بل السودان عمنا أحمد عبد الرحمن بيضة (سلطان المصورين.. وشرتاي الموثقين)
ملحوظه: أظنك لم تدخل علي بريدك الداخلي وعليه رجائي الإتصال بي علي الرقم التالي:
0912372759
مع فائق شكري وكثيف احترامي لك
|