عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2008, 08:12 PM   #[16]
imported_عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_عادل عسوم
 
افتراضي

دكتورة
برغم حبي (كغيري) للحياة ...والفرح ...والدنيا.
ألاّ أنّني قد قرأت رفد يراعك في هذا المتصفح ب(رويّة) و(أعجاب) و(تفاعل)!
الحزن يابيان هو بلا جدال أصدق المشاعر الأنسانية ...والموت بالتأكيد هو أكثر الوقائع حفزا لذاك الحزن!...
أنه (بوست) يستحق أن يقرأه الناس (مرارا) ليذرفوا دمعةا ...ثم ليضيفوا اليه الكثير من المحبوس في دواخلهم من أحزان...
دمت دوما بخير



التوقيع:
[frame="7 80"].

سُكْنايَ حيثُ يحكي النيلُ عن حضارةٍ عظيمة
يشُقُّ صدرَ أرضنا السمراء في عزيمة
وينحني تأدباً في (البركل) الذي يلي كريمة
عادل عسوم
www.marawinews.com
[/frame]
imported_عادل عسوم غير متصل   رد مع اقتباس