الموضوع
:
قلبي ضريح...... شمعة لمن فاتوا
عرض مشاركة واحدة
15-07-2008, 12:13 PM
#[
17
]
imported_bayan
:: كــاتب نشــط::
سلامات يا عادل
اليوم للموت طعم جديد
لقد فقدت ابي رحمة الله عليه قبل اشهر رغم اني في الاربعينيات
الا انني احس بيتم وحسرة لا تفوت ابدا,,,
الله ارحم كل الاموات وصبر ذويهم..
ولك المودة
التوقيع:
[
مدونتي
شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء
من شهوات مريد
imported_bayan
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_bayan
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_bayan