عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2007, 02:20 PM   #[5]
abanoosi
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي


حقا رحمها الله ...
كان ابي يقوا دائما: " والله الواحد فينا زي الكاشف... ما عرفو قيمة فنو الا بعد ما مات"!!
لا اريد ان اكون سلبياً ولكن ما الذي فعله الشعب السوداني بمن عرف اسماءهم؟؟؟
ما الذي فعله بالمحجوب, بالازهري, بالشريف حسين؟ بمحجوب شريف؟ بابو ذكري؟ بادريس جماع؟, بالتيجاني يوسف بشير؟ بالجنيد؟ باحمد خير, بفضلي, كلهم ماتوا بالقهر وبالعزلة !!
رحمها الله حقاً ...



التوقيع:

أعطي الفنانين السودانيين الفاتحة في كل صلاة , فلولاهم لاصبح السودانيون متطرفين في كل شيء ....
[align=center][align=left] محمد عمر حسن[/align][/align]
abanoosi غير متصل   رد مع اقتباس