الأخ الكريم مدثر
أؤيدك في طرحك..
وأزيد قولاً ان هذه الاذاعة المسماة "الكوثر" (وعلى شكلها قس القناة التلفزيونية)وهي تابعة لمنظمة اسمها "المبرة" لا أعلم عملها بالضبط. ولكن الاذاعة التي بثتها للناس هي باختصار قمة في السذاجة ومن عدة ملاحظات...
* الموسيقى والالحان العاطفية التي تعودنا عليها صارت تغنى كقصائد مديح وبنفس وجهها الذي ركبت عليه الأغاني العاطفية. وقد تكون مقبولة من البعض ولكن لم ارتح لهذا اللون نهائياً.
* قمة الاستهتار كانت بجلب فنانات يغنوا بنفس طريقة حفلات البنات (تصور؟) وغيرهم من الفنانين الذين اجبروا الناس على ان تسمعهم يمدحون وبطريقة الفن الهابط.
* الشعار والوصلات التي اعتبرها ليست لها معنى مثال: (تحت شعار السودان أكثر بلد يصلي على الرسول) "عليه الصلاة والسلام" ، أتمنى أن يشرح لي أحد هذا الشعار الذي لم أفهمه.
* مستوى البرامج الأخرى (البرامج الدينية) اعتقد أنها أقل قيمةً بكثير بمقارنتها مثلاً مع إذاعة "طيبة".
أرجوا أن يرتقوا بمستواهم
الغريب أن اذاعة الكوثر لها مستمعون كثر ، كما صحيفة "الدار" لها قراء (مع الاعتذار للمثالين ولا علاقة بينهما)
تحياتي
التعديل الأخير تم بواسطة محمد زين ; 10-07-2007 الساعة 12:59 PM.
|