الموضوع
:
قصص قصيرة جداً (( ممنوع إصطحاب الأزواج )).
عرض مشاركة واحدة
27-12-2005, 08:36 AM
#[
23
]
Dr. Mohammed Hassan
:: كــاتب نشــط::
بسم الله الرحمن الرحيم
كتبت الاخت حنينة
(و تذداد قناعتي في كل مرة بإن الحل يكمن في الزواج من الأجنبي)
بما انو الاخت حنينة على ما اظن حلفاوية - يعني ألمان السودان المجهجه ده!- وانا انتسب الى سكان المتمة جذورا ومن مواطني امدرمان
فانا اجنبي
Dr. Mohammed Hassan
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Dr. Mohammed Hassan
البحث عن المشاركات التي كتبها Dr. Mohammed Hassan