عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2005, 11:04 AM   #[26]
bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية bayan
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاندي
سألته بتحبني قدر شنو؟؟؟
رد عليها: (بحبك قدر الكون ده كلو وأكبر بكتير)، وقد نسي أنه واقفاً في مواجهة المرايا.
دي شديدة عديل كدا

غاندي الايا م دي في حالة انحياز جندري..

ممكونة نشاركك بقصة الراجل" السقيل"

في يوم عيد زواجهم لبست ابهي حللها و تعطرت وتأنقت..
فتحت له قبل ان يفتح الباب..وقفت امامه قال لها: زحي يا ولية خلينا النخش..
دخل تبتعته الى الغرفة التفت اليها نصف التفاتة..
قال لها : جني وجن زول يبارني انت مالك الليلة..
قالت له: ما مذكر الليلة شنو؟
قاليها : لع في شنو
بخيبة امل قالت له: اليوم
عيد زواجنا ..
سالها العيال وينهم؟
قالت ليه مع ناس امي. عشان قلت نطلع اليوم نتغدى برة..
قاليها: انا تعبان ما بقدر امرق وما كان تودي العيال ناس امك..
سكتت رن جرس الهاتف
رفعت السماعة وجدت صديقه الذي لا تحبه في التلفون..
سمعته يقول له : اليوم الولية قالت نحتفل بعيد زاجنا
ضحك شديد وتعليق بصوت منخفض موش بالله؟
اوكي اديني نص ساعة بكون معاك.
التفت اليها وقال ساخرج وفي الرجعة بجيب العيال..
تسسسسسسسسسسسسسس نفس البالونة



التوقيع: http://bayannagat.blogspot.com/2013/...post_4173.html

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
bayan غير متصل   رد مع اقتباس