عبرت الرصيف ..قلت لأصدقائي :" هذه هي، أراكم لاحقاً"
الكلمات تتواثب .." أي الجمل اختار?? "
اقترب اكثر ..الضجيج يزداد..الهواء يقل
نظري يعتم
سائق عربة يلوح بإشارة بذيئة
يتوقف الزمن
أمامها.. أقف
" قل شيئآ...قل شيئآ "
"-(بريفيت) مرحبآ "
-هل اعرفك?
- آه كنت أخالها تعرفني منذ ميلادي -..
" -ليس تماماً رأيتك في الجامعة
+ " حسناً، أراك مره أخري. "
وذهبت
الطوفان ..البحر..اللهيب
العَرَق في أرجلي..مخلوقات تطل
من السماء..تقافز أمامي..
في حوجة لجرعة ماء..ابتعت زجاجه كاملة
#######
تصنع قهوتي، ترتب الفوضى وأوراقي المنثورة
في كل مكان
"أغيب يومين وأنت تستهلك الغرفة لسنوات..يا للفوضى!!"
التعديل الأخير تم بواسطة الجيلى أحمد ; 21-09-2007 الساعة 09:53 PM.
|