عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2007, 12:10 AM   #[3]
عمر مجذوب خطيب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

كانت حلقة جميلة ومؤثرة بالفعل ابدعت فيها ام احمد في سرد مسيرة حياتها وحياة نساء السودان - وقد نالت الحلقة استحسان الزملاء في قناة الجزيرة حيث اعمل - وقد اعترف كثيرون انهم لم يتخيلوا ان المراة السةدانية كونت اتحادا واصدرت صحيفة قبل اكثر من خمسين عاما وان سيدة وصلت البرلمان وبالانتخابات قبل اكثر من اربعين عاما.

وقفت كثيرا امام صور مدرسة اليونتي وامردمان الثانوية وبلدية امدرمان والقصر الجمهوري ومختلف الصورة الارشيفية التي بثت في الحلقة - لقد سبقنا البعض وتمرغنا في العز يوما وها نحن وبكل اسف نتمرغ في الوحل - وحل الفشل والتخلف وانعدام الشفافية وحاجات كتيرة
مودتي



عمر مجذوب خطيب غير متصل   رد مع اقتباس