28-12-2005, 08:48 AM
|
#[30]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
|
( مية مرة ما قلت ليك ما تطلعي براك؟؟)
|
اقتباس:
|
(خيطتي لي الزرارة القلت ليك عليها قبيل ولا نسيتي كالعادة)
|
عليكم الله شوفوا الراجل البارد ده!!!!!
أختي و عزيزتي الغالية أم سهى...
وجودك يسعدني...مشاركاتك تشرفني...
أكتبي زيادة...أكتبي الفي قلبك كله...خلينا نتفشى...و نفش باقي الممكونات في الأرض.
|
|
|
|
|