الإبن أبو روضة (الجنان والحدائق وكله)
أذكر لمن أذاع راديو أمدرمان العبارة
"وينتهي العزاء بانتهاء مراسم التشيع"
دي أول مرة....
يا زوووووووووول،،
العالم قامت وأبت، رأسها ومليون سيف تقعد،،،
بدعة في الأول وصفوها،
فوضى إجتماعية قالوا عنها،
ديل أصلهم ناس بدري ديل، بيعملوا حاجات غريبة،،
الحبيب المهم،،
إستمر الحال، في حدوث كل وفاة لهذه الأسرة..
كان كلام، حديث لم ينقطع!!
إلا لمن بعد سنين...
صار الأمر متقبل وكل أسرة من متعسري ومتوسطي الحال،،
سمت وقالت:
"وينتهي العزاء بانتهاء مراسم التشيع"
والسؤال البيطرح نفسه؟؟
هل أهلك آل بدري سبقو بالمبادرة...
ولا
المجتمع السوداني ما كان جاهز لتقبل الجديد...
ناهيك عن أنه عملي ولا لآآآآآ....
طيب، مناسبة الكلام دآشنو؟؟؟
موضوعك يابا يتماثل مع القصة الفوق دي!!!!
هل إتا شايف حاجة لي قدام وسميتها بي:
"الاهداء لمصافقة تلوي عنق الحقيقة ارضاء للشخوص"
ولا إحنا لساتنا، سودانيين،، بنتمسك بالقديم والجديد بأخد وكت لمن نشوف إيجابياتو ونعمل بيها......
...........
والقصد الأساسي؟؟؟؟؟
نفحة هواء من فريزر قصاد لفحة سمومآ حااااااارة
[align=center]COOL IT MAN[/align]
|