01-04-2009, 07:20 AM
|
#[5]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير
الإبن أبو روضة (الجنان والحدائق وكله)
أذكر حين أذاع راديو أمدرمان العبارة دي أول مرة،
يا زوووووووووول،،
العالم قامت وأبت، رأسها ومليون سيف تقعد،،،
بدعة في الأول وصفوها،
فوضى إجتماعية قالوا عنها،
ديل أصلهم ناس بدري ديل، بيعملوا حاجات غريبة،،
الحبيب المهم،،
إستمر الحال، في حدوث كل وفاة لهذه الأسرة..
كان كلام، حديث لم ينقطع!!
إلا لمن بعد سنين...
صار الأمر متقبل وكل أسرة من متعسري ومتوسطي الحال،،
سمت وقالت:
"وينتهي العزاء بانتهاء مراسم التشيع"
والسؤال البيطرح نفسه؟؟
هل أهلك آل بدري سبقو بالمبادرة...
ولا
المجتمع السوداني ما كان جاهز لتقبل الجديد...
ناهيك عن أنه عملي ولا لآآآآآ....
طيب، مناسبة الكلام دآشنو؟؟؟
موضوعك يابا يتماثل مع القصة الفوق دي!!!!
هل إتا شايف حاجة لي قدام وسميتها بي:
"الاهداء لمصافقة تلوي عنق الحقيقة ارضاء للشخوص"
ولا إحنا لساتنا، سودانيين،، بنتمسك بالقديم والجديد بأخد وكت لمن نشوف إيجابياتو ونعمل بيها......
...........
والقصد الأساسي؟؟؟؟؟
نفحة هواء من فريزر قصاد لفحة سمومآ حااااااارة
[align=center]COOL IT MAN[/align]
|
يا بابكر مخير المضحني
هسي انحنا بنتكلم عن الحرية الشخصية وبنطالب بيها ؟؟؟؟؟؟؟ بدون ما نسأل نفسنا انحنا الحريات العامة فهمنا ليها شنو .. وحتى حريتك انت بتنتهي متين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا زول الناس الوصولو ارقى مستوى الحريات ديل ناس اتمرحلوا مراحل في الشغلانة ما ركبوها من النص ولا انا غلطان ؟
تخريمة المصافقة باسم الشخوص
موجودة يا الحبيب وبجيييييييييييييييك راجع كان المولى هون
|
|
|
|