01-04-2009, 07:42 AM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
ابو روضة سلام
الحرية سلوك شخصى .. واحترام للآخر
أعطيك تجاربى ..
أنا مصمم معمارى .. أقابل عوائل وأجلس معهم لمدة طويلة .. واحترم هذا الزى جدا .. وبالمناسبة من زبائني اوربيات شقراوات يأتين بهذا الزى .. وخليجيات كاشفات الوجوه .. الغطاء والنقاب لا يعنى الكبت والمصادرة و لا الموضة والسفور لا تعنى الحرية و لا الخلاعة .
تجربة اخرى ..
فى الحرم وفى الطواف ..( تطوف النساء كاشفات الوجه ..- سنة أظن)
و كانت تطوف بقربنا امرأة منقبة .. و أمرها ( المطوع ) بأن تكشف عن وجهها فى الطواف حول الكعبة .. فلم تفعل ..
فى المرة الثانية رفع صوته بالأمر .. فكشفت له عن وجهها ثم أرجعت النقاب ..
قلت لزوجتى : لها كل الحق .. فحتى لو كنا فى حضرة الرحمن .. فيجب لبعض الوجوه أن تتغطى .. حفظها الله ..
موقف ثالث ..
عندما سافرت بنتى لأول مرة للجامعة جاء اصدقائى لوداعها فى المطار ففوجئوا بأن بناتى متحجبات - خيارهن والحمد لله -.
فدار نقاش حول أن البعض يرون أن موقفى تجاه قضية المرأة لا يشبه زى بناتى ..
رددت عليهم بقصيدة ..
موقف رابع
أفتى أحدهم بأن على المرأة ان لا تدخل الانترنت الابوجود محرم ..
|
ليت الرؤساء يلتقوك ليتعلموا..
الإنصاف، الحضور، الحكمة والأهم الجمال...
التجربة الفي صدر (المحافل) التجارب،،
حسدتك عليها عدييييييييل كدي،، مالو كان قرينا هندسة معمار،،،،، وأنا أقول "كوريا" غير هندسة مدينة تاني لي معمار ليييييييييه؟؟
الموقف الرابع، دآ وقفة حال،،
والله يجازيك على كل أعمالك قدر حسناتك..
دمت يا BOSS
|
|
|
|
|