عرض مشاركة واحدة
قديم 18-05-2009, 08:42 PM   #[8]
imported_شوقي بدري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شوقي بدري
 
افتراضي

ابو مشعل . لك التحيه وشكرا على المداخله . ياخى سحابو دى لازم تكون السحاب الفى السما . السودانيين ما عرفوا السسته دى الا فى الخمسينات . وما كان بستعملوها الا ناس بسيطين جدا . والناس كان بتفرجوا فيها ذى المعجزه . وبعدين السودانيين ما بقولوا سحاب , بيقولوا سوسته ياخى وسحاب وسياره وقرشه ده كلام ناس الخليج جابوهوا المغتربين .
لك التحيه



التوقيع: [frame="6 80"]

العيد الما حضرو بله اريتو ما كان طله
النسيم بجى الحله عشان خاطر ناس بله
انبشقن كوباكت الصبر
وتانى ما تلمو حتى مسله
قالوا الحزن خضوع ومذله
ليك يا غالى رضينا كان ننذله



[/frame]


http://sudanyat.org/maktabat/shwgi.htm

رابط مكتبة شوقي بدري في سودانيات
imported_شوقي بدري غير متصل