الموضوع
:
برلمان الستات في سودانيات... دعوة لكل كاتبات الاسافير السودانية
عرض مشاركة واحدة
02-10-2007, 05:32 AM
#[
13
]
bayan
:: كــاتب نشــط::
العزيزة اشراقة
تجربتك الثرة في العمل النسوي تجعلك واحدة ممن نعتمد عليهن
فأنت كاتبة وشاعرة وهذه لعمري معاول في هدم التخلف والتفاهة..
منتظرينك وعشمانين كثير..
التوقيع:
http://bayannagat.blogspot.com/2013/...post_4173.html
شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء
من شهوات مريد
bayan
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى bayan
البحث عن المشاركات التي كتبها bayan