الابن ود العمدة الكاتب الاسفيري تخصص في الرد على كتاباتي اللتي تنتقد سياسة الصادق المهدي وتخصص في الاستهزاء والتشنجات ولقد قال لخالد الحاج (صاحب موقع سودانيات) شوقي ده انا يوم حا اجاهد فيهو, بسبب الكلام البكتبو عن الامام الصادق. وانا اكن كثير من الاعجاب لود العمدة واقول انه مخلص واصيل. ولكن الآن عندما احس بألمه واحباطه لما يحدث في حزب الامة وسيطرة الامام واهله ومريديه واتباعه احس بالالم لانني اعرف ان مشاعره صادقة.
تعرف يا شوقي ود العمدة بسبب خلافو معاك ودفاعي عنه وتخطيئك أصبح صديفا لي نتحدث يوميا علي المسنجر وقد ناقشته كثيرا في ما حدث بينكما واكتشفت انه يكن لك الكثير من الاحترام وشرح لي انه لم يغضب منك لآراءك السياسية ولكنه غضب عندما شككت في نسب الصادق المهدي وقلت ما يفهم منه ان الصادق ود حرام.وأنا شرحت له ان ما قلته انت ليس سرا فالسودان كله يتحدث عن هذا الموضوع منذ عشرات السنين ولكنه أصر ان الخوض في أعراض الناس لا يصح أن يصدر منك حتي وان كان ما تقوله حقيقة..وهو محق في ذلك..
لذا أشاركك اعجابك بود العمدة فهو اعجاب مستحق..
|