عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-2009, 09:04 PM   #[2]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

الابن ود العمدة الكاتب الاسفيري تخصص في الرد على كتاباتي اللتي تنتقد سياسة الصادق المهدي وتخصص في الاستهزاء والتشنجات ولقد قال لخالد الحاج (صاحب موقع سودانيات) شوقي ده انا يوم حا اجاهد فيهو, بسبب الكلام البكتبو عن الامام الصادق. وانا اكن كثير من الاعجاب لود العمدة واقول انه مخلص واصيل. ولكن الآن عندما احس بألمه واحباطه لما يحدث في حزب الامة وسيطرة الامام واهله ومريديه واتباعه احس بالالم لانني اعرف ان مشاعره صادقة.


تعرف يا شوقي ود العمدة بسبب خلافو معاك ودفاعي عنه وتخطيئك أصبح صديفا لي نتحدث يوميا علي المسنجر وقد ناقشته كثيرا في ما حدث بينكما واكتشفت انه يكن لك الكثير من الاحترام وشرح لي انه لم يغضب منك لآراءك السياسية ولكنه غضب عندما شككت في نسب الصادق المهدي وقلت ما يفهم منه ان الصادق ود حرام.وأنا شرحت له ان ما قلته انت ليس سرا فالسودان كله يتحدث عن هذا الموضوع منذ عشرات السنين ولكنه أصر ان الخوض في أعراض الناس لا يصح أن يصدر منك حتي وان كان ما تقوله حقيقة..وهو محق في ذلك..
لذا أشاركك اعجابك بود العمدة فهو اعجاب مستحق..



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل