عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-2009, 07:40 PM   #[14]
imported_شوقي بدري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شوقي بدري
 
افتراضي

الابن عبد الجليل لك التحيه والموده. يا سيدى انا غلطان . الحصل انو انا لخبطه . الرد بتاعك ده مفروض يكون رد على الابن الاغبش .
وبعدين على عجاله لمن طلبته من الزول البمليهو . لقيت انو الرد بتاعو مشه ليك انت قمته عملته ليهو نسخ من الكلام الرسلتو ليك . اللهو من الاول مفروض يكون بتاعو هو . وانت مشكور ياخى قد تعبت وساعدتنى واكدت كلامى ونزلت صور . ولا انا ولا الزول البكتب لى ما انتبهنا بالخبطه ... بقه علينا موضوع ساعدو فى قبر ابو دسه المحافير .... فياخى امسحها لينا فى وشنا ... لك التحيه وتعيش وتاكل غيرها ..
عمك شوقى ....



التوقيع: [frame="6 80"]

العيد الما حضرو بله اريتو ما كان طله
النسيم بجى الحله عشان خاطر ناس بله
انبشقن كوباكت الصبر
وتانى ما تلمو حتى مسله
قالوا الحزن خضوع ومذله
ليك يا غالى رضينا كان ننذله



[/frame]


http://sudanyat.org/maktabat/shwgi.htm

رابط مكتبة شوقي بدري في سودانيات
imported_شوقي بدري غير متصل