الابن عبد الجليل لك التحيه والموده. يا سيدى انا غلطان . الحصل انو انا لخبطه . الرد بتاعك ده مفروض يكون رد على الابن الاغبش .
وبعدين على عجاله لمن طلبته من الزول البمليهو . لقيت انو الرد بتاعو مشه ليك انت قمته عملته ليهو نسخ من الكلام الرسلتو ليك . اللهو من الاول مفروض يكون بتاعو هو . وانت مشكور ياخى قد تعبت وساعدتنى واكدت كلامى ونزلت صور . ولا انا ولا الزول البكتب لى ما انتبهنا بالخبطه ... بقه علينا موضوع ساعدو فى قبر ابو دسه المحافير .... فياخى امسحها لينا فى وشنا ... لك التحيه وتعيش وتاكل غيرها ..
عمك شوقى ....
|