الموضوع
:
بوست يقرأ فقط بعد الإفطار..
عرض مشاركة واحدة
04-10-2007, 07:14 PM
#[
21
]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
هل علينا الدعاش
(رجعتك ياحبيب عملت شوية خجة للبورد وللبوستات
)
ياعكود الجامعة ديل بقوا خطرين
واليومين ديل سمهم فائر,..
بالمناسبة داير أسألك:
هل ممكن أنا وشليل وتاج السر, نخش فى الgame بتاع الفتاوى دا..??
ولا الحكاية محصورة فقط فى جنابو وبقية الائمة..??
لأنو ممكن نظبط ليكم فتاوى مدنكلة (ماتخرش الميه)..
ياعكود
الشغل البسوو فيهو الناس ديل ,عبارة عن نجر وقطع من
راس ,سعته من العلم هى الفراغ والفوضى والجهل..
هؤلاء أبعد الناس عن الدين وعن هموم الناس..
الجيلى أحمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد
البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد