الموضوع: إستئذان العشق
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2009, 08:21 AM   #[5]
imported_محمد باعو
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية imported_محمد باعو
 
افتراضي


ترى هل يكفي العشق بداخلك
ان تنال منه كل مأخذ
شكرا اخي ابو ريم لمرورك
دمت بخير



التوقيع: مـحـمـد بـاعـــو




[align=right]أيها الشك الذى شيد بأرضى ...

بأحلامى و أوهامى أوتدّ خيامه ...

إبتعد يا شك عنى وإرتحل ...

فحبيبى يرفض القلب إتهامه ...

لا تقل خان عهودى فى الهوى ...

إن بعض الظن للأثم علامة ...

كل ليل فى الهوى قد ينجلى ...

لكن دجى الشك إلى يوم القيامة
...[/align]

imported_محمد باعو غير متصل