الموضوع
:
إستئذان العشق
عرض مشاركة واحدة
08-06-2009, 08:21 AM
#[
5
]
imported_محمد باعو
:: كــاتب جديـــد ::
ترى هل يكفي العشق بداخلك
ان تنال منه كل مأخذ
شكرا اخي ابو ريم لمرورك
دمت بخير
التوقيع:
مـحـمـد بـاعـــو
[align=right]
أيها الشك الذى شيد بأرضى ...
بأحلامى و أوهامى أوتدّ خيامه ...
إبتعد يا شك عنى وإرتحل ...
فحبيبى يرفض القلب إتهامه ...
لا تقل خان عهودى فى الهوى ...
إن بعض الظن للأثم علامة ...
كل ليل فى الهوى قد ينجلى ...
لكن دجى الشك إلى يوم القيامة
...[/align]
imported_محمد باعو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_محمد باعو
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_محمد باعو