الموضوع
:
إستئذان العشق
عرض مشاركة واحدة
08-06-2009, 08:52 AM
#[
6
]
imported_ابوريم
:: كــاتب نشــط::
تر
اقتباس:
ى هل يكفي العشق بداخلك
ان تنال منه كل مأخذ
...
سؤالك حيوي.
العشق لا يسمن ولا يغني من جوع.
هو كالنبع مهما نهلت لا ينقص
لكن هل نرتوي؟
هذا مايحيرنا.
...
مودتي
التوقيع:
مابيفهم المكتوب
البيقرا بي القلبه
محجوب شريف
imported_ابوريم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_ابوريم
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ابوريم