الموضوع: إستئذان العشق
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2009, 05:58 PM   #[7]
imported_محمد باعو
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية imported_محمد باعو
 
افتراضي


محال
محال ابو ريم
ان نشبع انفسنا من العشق
او يشبع العشق من انفسنا
هكذا خلقنا
لنتوه فى الدائرة المؤسرة الاشجان
وكل منا
يظن انه يسعى نحو الاخر
نحن والعشق
دمت بخير ابو ريم



التوقيع: مـحـمـد بـاعـــو




[align=right]أيها الشك الذى شيد بأرضى ...

بأحلامى و أوهامى أوتدّ خيامه ...

إبتعد يا شك عنى وإرتحل ...

فحبيبى يرفض القلب إتهامه ...

لا تقل خان عهودى فى الهوى ...

إن بعض الظن للأثم علامة ...

كل ليل فى الهوى قد ينجلى ...

لكن دجى الشك إلى يوم القيامة
...[/align]

imported_محمد باعو غير متصل