الموضوع
:
ابو ساندرا:العيون كيفنها....خلي بالك منها..
عرض مشاركة واحدة
26-10-2007, 07:40 PM
#[
3
]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
غادة
سلامات
آولآ مرحب بيك فى سودانيات
سلامة أبو ساندرا وإنشاء الله أزمة وتعدي
نقلت الحوار للحلة التانية برد آخونا حسن فرح كاملآ عسى أن يكون فى يده السبب .
إتصلت بأبوساندرا بخصوصو ونبهتو لبوستك ده وطبعآ هو عضو هنا برضو
تسلمى يا أميرة
التوقيع:
رأفت ميلاد
سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رأفت ميلاد
زيارة موقع رأفت ميلاد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها رأفت ميلاد