عرض مشاركة واحدة
قديم 26-10-2007, 08:02 PM   #[4]
ود الجريف
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ألف لا بأس عليك الأخ/ أبو ساندرا وأجر وعافية إنشاء الله

[align=center][/align]



التوقيع: [align=center][/align]

[align=center][fot1]ماذا يكسب المرء لو كسب العالم كله وخسر نفسه[/fot1][/align]
ود الجريف غير متصل   رد مع اقتباس