الموضوع
:
ابو ساندرا:العيون كيفنها....خلي بالك منها..
عرض مشاركة واحدة
26-10-2007, 08:02 PM
#[
4
]
ود الجريف
:: كــاتب نشــط::
ألف لا بأس عليك الأخ/ أبو ساندرا وأجر وعافية إنشاء الله
[align=center]
[/align]
التوقيع:
[align=center]
[/align]
[align=center][fot1]ماذا يكسب المرء لو كسب العالم كله وخسر نفسه[/fot1][/align]
ود الجريف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ود الجريف
البحث عن المشاركات التي كتبها ود الجريف