الموضوع
:
ابو ساندرا:العيون كيفنها....خلي بالك منها..
عرض مشاركة واحدة
26-10-2007, 11:57 PM
#[
6
]
ghada mohammed musa
:: كــاتب جديـــد ::
الاساتذه جمال ورافت وود الجريف
تحياتى وودى
شكرا ليكم كتير ..
وابو ساندرا واحد من العلمونى ان المشاركه هى ما نحتاج اليه
لنشعر بانسانيتنا....
نرفع اكف الضراعه بالدعاء له ولاسرته الجميله.....
دمتم
غاده
ghada mohammed musa
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ghada mohammed musa
البحث عن المشاركات التي كتبها ghada mohammed musa