الموضوع
:
ابو ساندرا:العيون كيفنها....خلي بالك منها..
عرض مشاركة واحدة
27-10-2007, 09:20 AM
#[
8
]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
يسعد أيامك.. بن بن
وبدوري تلصصت على الحلًه المجاوره فتوصلت إلى رقم هاتفه. ردًت عليً زوجته بأن هنالك شرياناً في العين قد توقف نجم عنه إنتفاخ الشبكية ولا يزالون يدرسون الخيارات المتاحه لإجراء العملية.
ألف لا بأس عليه وعاجل الشفاء بإذن الله.
الفاتح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الفاتح
البحث عن المشاركات التي كتبها الفاتح