27-10-2007, 10:46 PM
|
#[14]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
عيون أبو ساندرا ..
تعرضت شبكية العين اليسرى لقفل في الشريان .. شفاه الله وعافاه ..
تأثرت العين جدا .. والحالة في تدهور ..
بعد زيارته وجدت أن الأمر أكبر مما يحكي ..
تم استبعاد العلاج في مستشفيات المنطقة ..
بعد مراجعة الأخوة الاطباء من الزملاء و الأعضاء .. توصلنا إلى ضرورة أن يكون العلاج بأحد الدول التالية
أمريكا – اسبانيا – هولندا
الأخوة –
خالد الحاج و الأهل في هولندا ..عنايتكم ..
صورة من عيون ابو ساندرا
لاحظ الفرق ..

|
سلامات يا باش
مرحب بعبد الرحمن يشيلو الرأس والله.
إن كان يعرف طبيب في هولندا فسأرسل لعبد الرحمن دعوة بعد الغد الإثنين.
لكن هناك بعض المعلومات حسب تجربتي مع العلاج في هولندا أرجو أن تضعوها في الإعتبار
فحسب ما قرأت أن العملية لا تستحمل التأخير.
(1) العلاج في هولندا ليس قطاع خاص كما هو الحال عندنا في الشرق الأوسط وبعض الدول الأوروبية.
يعتمد علي وجود تأمين صحي ومن ثم يقوم طبيب الأسرة بتحويل المريض للمستشفي المتخصص
ويأخذ الموعد شهر أحيانا.
الفيزة عادة ما يمنحونها في فترة تصل إلي الشهر لأن فيزة (الشنجن) تطلب إستيفاء شروط الإتحاد الأوربي حوالي ال 9 دول.
غير هذا فمرحب يا أبا ماهي وجاهزين لأي خدمة والله بس تأمر.
تلفوني :
0031475853338
فاكس:
0031475853408
إيميل:
[email protected]
|
|
|
|
|