الموضوع
:
ابو ساندرا:العيون كيفنها....خلي بالك منها..
عرض مشاركة واحدة
29-10-2007, 10:11 AM
#[
20
]
ود الريس
:: كــاتب نشــط::
ابا ساندرا
الف لا بأس عليك ...
فى ميزان حسناتكم...
امنياتى لك بعاجل الشفاء...
ود الريس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ود الريس
البحث عن المشاركات التي كتبها ود الريس