عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2007, 06:43 PM   #[3]
omrashid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الف بعد الشر عليك يا استاذ --والف حمدلله علي السلامه

ويابورداب الدوحه ممكن تختو لينا تلفون ابوساندرا هنا عشان نتصل بيهو عند وصولنا للسعوديه



omrashid غير متصل   رد مع اقتباس