الموضوع
:
ابو ساندرا:العيون كيفنها....خلي بالك منها..
عرض مشاركة واحدة
01-11-2007, 06:43 PM
#[
3
]
omrashid
:: كــاتب نشــط::
الف بعد الشر عليك يا استاذ --والف حمدلله علي السلامه
ويابورداب الدوحه ممكن تختو لينا تلفون ابوساندرا هنا عشان نتصل بيهو عند وصولنا للسعوديه
omrashid
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى omrashid
البحث عن المشاركات التي كتبها omrashid