الموضوع
:
ابو ساندرا:العيون كيفنها....خلي بالك منها..
عرض مشاركة واحدة
01-11-2007, 11:01 PM
#[
4
]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid
الف بعد الشر عليك يا استاذ --والف حمدلله علي السلامه
ويابورداب الدوحه ممكن تختو لينا تلفون ابوساندرا هنا عشان نتصل بيهو عند وصولنا للسعوديه
009745052880
التوقيع:
رأفت ميلاد
سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رأفت ميلاد
زيارة موقع رأفت ميلاد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها رأفت ميلاد