نقلاً عن سودانيز أون لاين- الأخ هارون دياب:
اقتباس:
قبل قليل...
خرج الحبيب ابو ساندرا من غرفة العمليات....
اخد الحقنة في العين.....
كل حاجة تمام التمام.....
التطمينات جات من الدكتور....
وهو الان في الاقامة القصيرة....
وباذن الله يعود الي البيت في نهائة هذا اليوم....
|
لم أوفق في الإتصال به لكنني أعدكم بمدكم بالمعلومات حالما أوفق ..
حمدالله ألف على السلامه.