عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-2009, 06:56 PM   #[19]
imported_أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أبوجهينة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
أستاذ ابو جهينة
تحياتى
اطلعت على رائعة الأستاذ يوسف زروقة
( محاولة لمحو الجبل )
دعنى أهنيك على هذا النص الذى أرتقى بالمضمون
فشذبه وهذبه
وأعاد المسار والرؤى الى مساحات أنثوية أكثر إشراقاً وألقاً
وما تخلف عن سحر البيان ونضارة اللغة
أعجبنى أيضاً تصنيفك لمشاعر الأنثى وهى تهدى زهور وابتسام
حتى لأولئك الذين يجرحونها فى كبرياءها
فى تقديرى
ـ زروقة غفل عن تصنيف حالة العطاء فاكتفى منها بالسلاسة ـ
شكراً على هذا الدفق الطاعم
النور يوسف

تحية كبيرة

تذهلني مداخلاتك المفعمة بالتعمق في أغوار النص و تفكيكها ز..
سعيد بتواجدي معك هنا
شكرا للمرور

دمتم



التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]



[align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align]
imported_أبوجهينة غير متصل