10-01-2010, 02:36 AM
|
#[93]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
اقعد بارى فى فيصل ونقتو المخستكة
..
يااخى ودالحاج اشترى مشروع بتاع كاكاو
,
وجربو على نفسو..:D:D
وانتا ماهاميك شئ
|
ود الحاج المعط بتاعو دا كلو عشان يجيب لوني لكن يسمو..اللون دا الا يستحمي بي موية نار عشان يوصل ليهوgoood:Dgoood
|
|
|
|
|