الموضوع
:
مشيت بعدك بلاد الشوق. لقيتك لسه في الخاطر .. في مرقة شمس باكر..
عرض مشاركة واحدة
24-12-2007, 12:11 PM
#[
6
]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
غايتو يا ودالحاج
مما نزلتها عملت كلك سمعتها ولووووووووب ...
انقر تاني وقفت !!!! الا تلاتة ساعات وكنت نايم ..
وقايلني نمت بالهين
وحالتن ... الله لا وراك ليها*
أشتر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر