عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-2007, 11:54 AM   #[13]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

- صباح الخير ولدابوك
(كان المتحدث أبو علب ومعه نيال دينق)
- صباح النور
- أصبحتو طيبين!
- الحمد لله
- يلا قوموا إتحركوا عربية الإداره وصلت , أنا كلًمت برخت حينتظركم...
.... ولدابوك دقيقه بللاي.
- .....
- جيبك كيف
- بدا يسخًن والله
- معليش ما عندي حاجه أرقعك بيها, لكن بعد ما تتطمن على بت أبوك جهًز القوقو بتاعك دار نرفع" كاريستي" في بير دهب قالوا راشًه.. كويس!! أنا بعدين بجي المعسكر بوريك الحاصل شنو. جاو
- Caio الله والرسول
****
- كيف أصبحتو؟
- كويسين والله
- أسمعي قبل ما نتحرك على الإداره داير البيانات الكامله بتاعتك يمكن ألقى لي زول مسافر أرسل ال case للخواجيه
****
- كمي حدركا ( صباح الخير)
- دحن حوًي.. إزي من ( تمام آاخوي.. دي منو؟)
- سوداناويه
وإنطلقت السياره مخلًفة ورائها كمًا هائلاً من الغبار, وكنت أخلًف أسئلتي بعيداً لتخلفني فوضاي ثانية.
وها قد وصلنا.
- هيه الفتح.. معاذ مسًيخا.. إزي من ( جيت بتين يا الفاتح.. ودي منو المعاك دي)
- محمد نور أللخم ( محمد نور موجود!)
- وا ( نعم)



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس