عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-2008, 08:56 AM   #[20]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

تصحى المدينه
وتقوم تستحمً
وتولًع سيجاره
تسخًن تدخًن
بشاي الصباح
وحق الملاح
وسيد الجزاره.

بعد أن إجتررنا أغنياتنا مراراً وتكراراً قيًل معنا السيد سانتا كلوز لبضعة أيام.
علت ضحًاكاتنا , ونمت في جضومنا بعض الوجنات.
جفً جمًام الأخبار التي بالكاد تجيئنا متقطعة من المعسكر.
تحسست وجناتي فوجدتها بخير.
- شباب..أنا رافع.. أبقو عشره على روحكم ما تطمعو كتير.
- بالسلامه ياولد أبوك كان في حاجه جديده بنرسل ليك زول.. وورينا كان في خبر من الخواجيه.
- أي وصيًه تانيه !.... جاو
- جاو الله والرسول.
هذه المرًه بدت معالم الطريق أكثر وضوحاً, أستطيع أن أحصي خطواتي.
بعد أن تتلاشى هذه الخيران سأتسوق قليلاً , بدأت أسرج خيل تأملاتي.. ما الذي تحتاجينه أيتها المشاعر " فرشاة أسنان, لبن, لحمه, صابون, إلخ" !! يعوزك الكثير.. نفقت إستنتاجاتي وبدأت في إعادة صياغة هذا التساؤل: ما الذي نحتاجه ؟ ذلك لمسئوليتي تجاهها , هذه المشاعر تحتاج لأن ترتب غرفة مشاعرها لتستقبل هذا الضيف الثقيل.. عبء الحياة.
بدأت معالم واجباتي تجاهها تتضح, وكذلك معالم هايكوتا .
إمتلاً قوقوي بما جادت به بعض الأرفف, وببعض الأمنيات الطيبة, وشوية مشاعر.
فركبت الشارع.



- يتبع-



التعديل الأخير تم بواسطة الفاتح ; 07-06-2009 الساعة 08:53 AM.
الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس