عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2010, 08:46 PM   #[5]
imported_محمد عبد الرحمن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

عمو الحلبي

إزيك

عثمان ده ما كان توروا الدرب التحت

بعدين ترجم لينا إسم الميدان بتاعكم ده؟

سؤال أخير الوكت داك التشيك كانت براها ولا معاها سلوفاكيا؟

و شكرا.



imported_محمد عبد الرحمن غير متصل   رد مع اقتباس