الموضوع
:
مصائب قوم عند قوم فوائد
عرض مشاركة واحدة
05-07-2010, 08:46 PM
#[
5
]
imported_محمد عبد الرحمن
:: كــاتب نشــط::
عمو الحلبي
إزيك
عثمان ده ما كان توروا الدرب التحت
بعدين ترجم لينا إسم الميدان بتاعكم ده؟
سؤال أخير الوكت داك التشيك كانت براها ولا معاها سلوفاكيا؟
و شكرا.
imported_محمد عبد الرحمن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_محمد عبد الرحمن
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_محمد عبد الرحمن