[QUOTE=طارق الحسن محمد;249639][B]
ياسمسم شكرا على هذا الحكى
وهذه الذكريات
بس سوالى ليه
الزول دا كان بيعانى من
( جفاف جنسى ) وبالمناسبة
عجبنى المصطلح

برغم انه البلد مفتوحة
والـــــــــــ
على قفا من يشيل
والسوال النانى
التشيك فهمو ادونا دى كيف
ياطارق بطل اللؤم بتاعك دا وانت سألتني وأنا جاوبتك في السكايب لزومو شنو جاي تسألني هنا ولا داير تدردقني لي الكروت الملونة
كلامي دا بجاوب السؤالين..وأنا قايل Pass