عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2010, 09:03 PM   #[6]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

[QUOTE=طارق الحسن محمد;249639][B]
ياسمسم شكرا على هذا الحكى
وهذه الذكريات
بس سوالى ليه
الزول دا كان بيعانى من
( جفاف جنسى ) وبالمناسبة
عجبنى المصطلح

برغم انه البلد مفتوحة
والـــــــــــ
على قفا من يشيل
والسوال النانى

التشيك فهمو ادونا دى كيف


ياطارق بطل اللؤم بتاعك دا وانت سألتني وأنا جاوبتك في السكايب لزومو شنو جاي تسألني هنا ولا داير تدردقني لي الكروت الملونة
كلامي دا بجاوب السؤالين..وأنا قايل Pass



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس