عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2010, 09:08 PM   #[7]
imported_طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية imported_طارق الحسن محمد
 
افتراضي

[QUOTE=فتحي مسعد حنفي;249646]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد مشاهدة المشاركة
[B]
ياسمسم شكرا على هذا الحكى
وهذه الذكريات
بس سوالى ليه
الزول دا كان بيعانى من
( جفاف جنسى ) وبالمناسبة
عجبنى المصطلح

برغم انه البلد مفتوحة
والـــــــــــ
على قفا من يشيل
والسوال النانى

التشيك فهمو ادونا دى كيف


ياطارق بطل اللؤم بتاعك دا وانت سألتني وأنا جاوبتك في السكايب لزومو شنو جاي تسألني هنا ولا داير تدردقني لي الكروت الملونة
كلامي دا بجاوب السؤالين..وأنا قايل Pass
ما قتو
نوبــــــــــــــــــــــة





imported_طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس