الموضوع
:
مصائب قوم عند قوم فوائد
عرض مشاركة واحدة
05-07-2010, 09:10 PM
#[
8
]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الرحمن
عمو الحلبي
إزيك
عثمان ده ما كان توروا الدرب التحت
بعدين ترجم لينا إسم الميدان بتاعكم ده؟
سؤال أخير الوكت داك التشيك كانت براها ولا معاها سلوفاكيا؟
و شكرا.
عثمان دا ياخوي من النوع اللو عندو مواعيد من بت ابليس بتديهو شاكوش وبتشرو.يعني لا بنفع معاهو درب تحت ولا درب فوق..حظو ضكر يابوحميد..
بعدين يالحبيب انت القراية سببت ليك تبلد عقلي ولا شنو
ياخ دا اسم الميدان وترجمتو ميدان فاتسلاف..
الزمن داك كانت تشيكوسلوفاكيا.. والتشيك والسلوفاك كانو دولة واحدة..
أها تاني ياسمير عندك سؤال
التوقيع:
[frame="1 80"]
شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_فتحي مسعد حنفي
زيارة موقع imported_فتحي مسعد حنفي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_فتحي مسعد حنفي