اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
[align=justify] عمنا الخواجة
سلامات
يمكن عثمان دا جنو ظهر بالطريقة دي بس، يعني سببو حاجة تانية، انتو زاتكم الزمن داك تجننو المابْجن
كدي عثمان خليهو، إتا هسى كيف؟ [/align]
|
مية مية كل يوم بنطرد من الأوضة وبمشي أنوم في الكنبة...ألله في


