عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2010, 11:18 PM   #[12]
imported_زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
كل يوم بنطرد من الأوضة وبمشي أنوم في الكنبة...ألله في
ياسلاااااااااااام ابوالفتوح
منتهى القناعة والقبول
الرضا بحكم القوي درجة من درجات الايمان
ماقلت لي .. الكنبة دي بدوك ليها مخدة ؟؟؟؟












اقول قولي هذا واستغفر الله لي ................




التوقيع:

يلسعني نحل النشوة في الوجدان
لا أعـرف كيف أحـُكـك يا وجـدان
محظوظ جداً نحل عيونك .. صادف قلباً عريان
"الكتيابي"



إن يكن حسنك مجهول المدى فخيال الشعر يرتاد الثُريا
رحمك الله الشاعر الفخم صديق مدثر
imported_زول الله غير متصل   رد مع اقتباس