عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2010, 01:44 AM   #[15]
imported_د اسامه
:: كــاتب نشــط::
 
Cool

الاخ فتحي تحياتي
قصتك دي ذكرتني قصة مشابهة ليها من حيث المضمون
كنا في بداية دراستنا الجامعية في احدي الدول الاوربية
الساعة تعدت منتصف الليل بقليل
قاعد اذاكر في امانة الله ومعاي اتنين من الشباب
اها جاتم ليك حالة زي حالة زولك دا
فقالو الا يمشو ل ميدان مشهور بال....
عشان يجيبو بضاعة
ياجاعة الخير الكلام دا كيف !!!
ودا كلام شنو؟؟؟
يازول انت مالك ومالنا!!!
عائز تجي معانا تعال ما عائز نقطنا بي سكاتك.
انا اعوز بالله بس ما بتجيبو بضاعتكم دي هنا كان نططو.
مافي مشكلة ماعندنا مانع.
جماعتك اتلبسو ونزلو والبرد يقطع نخرة الكلب
وانا سارح في قرايتي ديك تقول كدا بعد ساعة ساعتين
الجماعة شرفو
ويا الحمام جاك زول تخيل في البرد داك واحد وري التاني
وهاك يا اغتسال وكانهم دخلو الاسلام من جديد
وقعدو يصلو ويستغفرو لحدي ما نمت خليتم علي ها الحالة
اولاد الذين امنو ما قلتو............
وتحياتي واحترامي للجميع



imported_د اسامه غير متصل   رد مع اقتباس