الموضوع: رحبوا بحبيبتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-04-2008, 07:30 AM   #[24]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة
ما أسعدني بك ولك
الرجاء إرسال معلومات "الحيكومة" في الخاص (إيميل واسم) ..
وأرسل لي بعض أشواق وحنين فخالك لا زال في دولابه ولو قلت ليك منتظر البص ما حا تصدقني
سلام يا خال..
أرسلت لك إيميل نانا في الخاص..
+ باقة أشواق وحنين
حبًه عند اللزوم.



التوقيع:

There r 3 types of ppl in this world
those who makes things happen, those who watch things happen,
and those who wonder wt happened
الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس