اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج
ما أسعدني بك ولك
الرجاء إرسال معلومات "الحيكومة" في الخاص (إيميل واسم) ..
وأرسل لي بعض أشواق وحنين فخالك لا زال في دولابه ولو قلت ليك منتظر البص ما حا تصدقني
|
سلام يا خال..
أرسلت لك إيميل نانا في الخاص..
+ باقة أشواق وحنين
حبًه عند اللزوم.