عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-2008, 04:20 PM   #[46]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
... وكنت في كرسي الدراسة مع أولاد وبنات يصغرونني بعشرات السنين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة

شبارقة قلت لي "عشرات السنين" يا زول إنت باين عليك ديناصور

[align=justify]لكن يا خال أنا نسيت أقول ليك إنو أكبر واحد فيهم كان عمرو 14سنة [/align]وعشرات دي كانت عشرتين بس [align=justify]مع تمنياتنا للجميع بطول العمر ودمتم سالمين .[/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس