الموضوع
:
باركوا لي خالكم الدبلومة..
عرض مشاركة واحدة
17-05-2008, 04:20 PM
#[
46
]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
... وكنت في كرسي الدراسة مع أولاد وبنات يصغرونني بعشرات السنين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج
شبارقة قلت لي "عشرات السنين" يا زول إنت باين عليك ديناصور
[align=justify]لكن يا خال أنا نسيت أقول ليك إنو أكبر واحد فيهم كان عمرو 14سنة
[/align]
وعشرات دي كانت عشرتين بس
[align=justify]مع تمنياتنا للجميع بطول العمر ودمتم سالمين .[/align]
شبارقة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شبارقة
البحث عن المشاركات التي كتبها شبارقة