اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين
العزيز أسامة معاوية سلامات يا رجل ... يا خي قبل يومين كان عندي كونكشن في بلدكم 8 ساعات بس ما لقيت ليك تلفون ... لكن خليها في الكونكشنات الجايات ...
يا حبيب خليني أختلف معاك شوية في أنه الجيلي و بابكر بتعاملوا مع الديمقراطية كقيمة مثالية جداً ... ديمقراطية فيها يسرح الحمل جنب الضبع
|
حافظ ياخي زعلتني والله ياخي عشرة ساعات دي اقل حاجة فيها عشرين كباية شاي تركي كعب
لا أنا اقصد انو بابكر ميال لللائحة والمادة الكم ودا بمعناهو الشكلي اهتمام بلعبة الديمقراطية
يعني مثلا يقول ليك اسي الكلام دا ماقالو اسامة مالكم ما قتو فيهو حاجة ؟ عشان جا قالو حافظ تقومو تقولو لائحة ؟ طيب انت وكت قالو اسامة مالك ما قت ؟ دا مش تحايل ؟