عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2011, 12:01 PM   #[26]
بابكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
العزيز بابكر عباس سلام في البداية ابدأ انا هنا و لا في أي حتة تانية إدعيت أن الصاح المطلق معاي ....
كيف الكلام دا؟ طيب ليش انت داير تتجاوز القانون ليش؟
اقتباس:
هنالك رأي قوي جداً يقوده الجيلي أحمد و بابكر عباس يري أن الحرية للكل ...فهذا القول نظرياً سليم و لا غضاضة به و لكن عملياً يجانب الحقيقة و الفطرة السوية
الحقيقة و الفطرة السوية من نظر منو؟
الناس المشوا مع الدفاع الشعبي للجنوب من أجل سحق الكفرة، ديل كانوا برضوا شايفين انهم هم الصاح و هم الحقيقة و الفطرة السوية
القوانين و اللوائح يا حافظ معمولة عشان تشكم العاطفة

تخريمة:
ظهور صفية أمام الرأي العام يا حافظ أقوى من موقف بوعزيز في تونس...
صفية دفعت ثمن مرتين و نحن محتاجين نقيف معاها وقفة حقيقية أمام القضاء و الرأي العام المحلي و الدولي و نصعد القضية لاقصى ما يمكن و ليس بالكلام الفاحش لامثال محمد فرح..... ممكن نقود قضيتنا من غير إساءة أو إقصاء أو تجاوز للنهج الذي إرتضيناه



بابكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس