عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2011, 12:04 PM   #[27]
imported_بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
و الله يا بدور أتمني انك تبثتي لي و تحديداً في الجزيئة الخاصة بالديمقراطية مع طرف لا يمتلك أدني مقوماتها
تشكري
قبل ما اثبت لك اي حاجة
ممكن تدينا معنى الديمقراطية
ما هي الديمقراطية في نظرك؟



imported_بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس