أين انت ياعبدالمنعم الطيب حسن ؟
كيف تتفقد سودانيات أعضائها ؟
الزميل عبدالمنعم الطيب حسن من الكتاب الذين يجيدون اختيار اللغة وسلاستها ويجبرك على إكمال مقالاته أو مشاركاته استمتعت بعذوبة كلماته في سودانيات قبل الانضمام لها ، اختفى عبدالمنعم من المنتدي لظروف يعلمها الكثير منا وأي كانت الظروف كان علينا أن نتفقد هذا الرجل فوجوده مهم لسودانيات ولبورداب الرياض .
كما أقترح تكوين لجنة مهمتها تفقد الاعضاء المنقطعين عن المنتدي وتفقدهم والتواصل معهم بطرق التواصل المختلفة في بوست علنى وتمليك الاعضاء ظروف انقطاعهم عن الكتابة في المنتدي .
وأن يمتد التفقد لكل الاعضاء وأن لايقتصر على شلاليات معينة وقتها تضيع روح المحبة والاخاء .
أمل من الزميل عبدالمنعم تغليب صوت العقل والعودة مرة اخرى لزملائه في المنتدي .
وكل عام والجميع بخير بمناسبة قرب السنة الميلادية .
دمتم بخير وإلى لقاء اخر .
في امان الله
|