اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو منصور
وحينما ذهب صباحا الى البقالة
سأل صاحب البقالة
كيلو العدس بكم
ورد علية صاحب البقالة
الكيلو بى 12جنية !!!
علما بأن كيلو العدس حتى ليلة أمس كان بى 10جنية
وهنا كانت دهشتة. لتخرج كلماتة الحكمة
(أصلو الواحد ما ينوم !!!)
|
عبدو منصور شكرا لمرورك الكريم ،
هو زولك دا النائم لها شنو ، مفروض يظل سهران حتى يمر يومه مرهقا كالعادة وبلا مفاجاءات ،
الشعب دا دائما عباراته ذكية وساخرة ولماحة وملعوبة في التمانيات ،
يعيش الشعب تسقط الحكومة ....